مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
حازم شريف ونشاطات بالجملة

أطلق نجم "أراب أيدل محبوب العرب" حازم شريف أغنيته الجديدة "شو عاملة"، حازم أكد أنه قد إختار الأغنية من كلمات منير أبو عساف وألحان نهاد نجار وتوزيع هادي شرارة لأنه شعر بأنها قريبة منه ومن اللون الذي يحبه كاشفاً بأن أول من سمع الأغنية كانت والدته التي استشارها فنصحته بأن يتبع إحساسه .

كما انتهى من تصوير الكليب قبل سفره في رحلته الاخيرة الى أميركا ضمن جولة ناجحة من الحفلات شملت 6 ولايات أميركية مع المخرج فادي حداد موضحاً بأن الكليب يحمل قصة جميلة وبسيطة وقريبة إلى المجتمع العربي.

وعن تحضيراته المقبلة بعد الأغنية قال حازم شريف إنه يحضر لعدد من الأغنيات المنفردة التي ستصدر تباعاً كما سيحيي حفلاً في 23 أيّار في لاس فيغاس برفقة شمس الأغنية نجوى كرم كما أمل حازم بأن يكون عند حسن ظنّ شعبه ووطنه الأصلي سوريا .