مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تصوير الـ MUREX D'OR إلتغى!

كان يفترض أن يتم تصوير حلقة من حلقات ليالي "الموركس دور" التي تعرض كل اسبوع على شاشة "المستقبل" مساء أمس الإثنين عند الثامنة والنصف في "بيروت هول" في الباحة الخارجية في الهواء الطلق، إلا ان تساقط الأمطار ألغى هذه السهرة وجرى تأجيلها الى موعد آخر رغم وصول الضيوف الى الأستديو بكامل أناقتهم.   ÙˆÙƒØ§Ù† من بين الضيوف النجم السوري مكسيم خليل والممثلتين اللبنانيتين إلسي فرنيني وكريستين شويري والمطربين نقولا الأسطا وسعد رمضان والملحن هشام بولس والفنان خليل ابوعبيد إضافة الى الزملاء د. عماد عبيد، سميرة قصابلي منير وروبير فرنجية ومؤسسي الجائزة الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو والمنتج مفيد الرفاعي.
من جهة ثانية، أنهت اللجنة الدرامية التحكيمية أعمالها وأدلت بأصواتها لأفضل عمل درامي ومخرج وكاتب وممثل وممثلة في الدور الأول والثاني والفيديو كليب إضافة الى الفئة الواعدة، لتعلن هذه الجوائز على مسرح كازينو لبنان في الرابع من حزيران المقبل بإستثناء فئة الممثل الواعد والممثلة الواعدة فستكون ضمن حلقات"الموركس" على"المستقبل" قبل الحفلة الكبيرة والتي يقدّمها الإعلامي شربل راجي بالإشتراك مع رلى بقسماتي.