مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وائل يُطلق Teaser "الغرام المستحيل" وتحضير لـ spécial Wael

بسريّة تامة، يتمّ التجهيز لمرحلة إنطلاق كليب النجم وائل كفوري الذي تمّ تصويره في صربيا مع المخرج حسن غدار. ÙˆØ³ÙŠØ¨Ø¯Ø£ عرض فيديو كليب اغنية "الغرام المستحيل" عبر شاشة "روتانا" الخميس المقبل في 21 أيار ضمن حملة إعلانية صخمة تمهّد لعودة كفوري بعد 10 سنوات من الغياب عن الأعمال المصوّرة.
وائل سيعكس  Ù‚صة عشق وفراق عالجها غدار بعمق وبرؤية مختلفة عن السائد.من جهة أخرى وائل يتحضر لتصوير حلقة خاصة "سبسيال وائل" عبر شاشة mtv تحاوره فيها الاعلامية ريما نجيم .وسيقدم وائل في هذه الحلقة أغنيات البومه الاخير " . والاعداد للحلقة يتم بدقة كبيرة لتأتي على قدر النجاح الذي حققه ألبوم وائل المذكور.