مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
غسّان صليبا نشاطات وتحضيرات وسهر

ينشغل الفنان غسان صليبا في حزيران المقبل في الالتفات الى الجمعيات الإنسانية التي تعني له الخدمة والتفاني وينذر صوته لدعمها.وقال : "سأقدم حفلة لدعم المصابين في التوحد في الشارقة. هذه الحالة أي التوحد عنت لي كثيرا، منذ أن غنيت لهم من شعر الكبير منصور الرحباني وصورت الفيديو كليب أيضا".من جهة أخرى، وعلى خشبة مسرح كازينو لبنان الذي قدم عليه غسان صليبا حفلات ناجحة الصيف الماضي، سيقدم في 10 حزيران المقبل حلقة دعما للأطفال المصابين بداء السرطان وسيغني أجمل ما قدمه في مسيرته".واستبعد صليبا موافقته هذه الفترة على القيام ببطولة مسلسل آخر للتلفزيون بعد دوره في "وأشرقت الشمس"، وقال: "ربما في وقت لاحق. هذه الفترة أفرح بخطوات ولدي وسام وزياد، وقد زرت مواقع التصوير وشاهدت عفويتهما واحترافهما".يذكر ان الشاعر الغنائي سمير نخلة كان ذكر لنا انه بصدد تحضير أغنيات لغسان صليبا في الأيام القليلة المقبلة وسيجتمع به ويطلعه على تفاصيلها.

غسّان صليبا سيحلّ ضيفًا على السّهرة ما قبل الأخيرة من السهرات التي تسبق الحفل الختامي لتوزيع الموركس دور هذا السّبت على شاشة المستقبل بحضور حشد من النجوم وأهل الإعلام والفكر.