مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم تسطع شمسها على التلفزيون الإيطالي

أطلّت النجمة نجوى كرم عبر تلفزيونRai 1 الإيطالي خلال فقرة تلفزيونية استضافت الصحافي نعمان الأطرش تحدث فيها عن كرم ومسيرتها الفنية، كما عرض تقرير عن نجوى عرض فيه جزء من كليب أغنيتها الأخيرة "عالصخرة."
وقال الأطرش بعد أن أشادت المذيعة بالأغنية: "هي إبنة زحلة، نجمة لبنان الأولى وبرصيدها نجاحات كبيرة... وقد لُقّبت بشمس الأغنية نظراً لقوة ودفء صوتها في آنٍ معاً".
كما شدد نعمان على أهمية الدور الذي تلعبه نجوى في تأثيرها على جيل الشباب حول العالم.
من ناحية أخرى إنسحبت نجوى كرم من لجنة تحكيم برنامج "أرابز غات تالنت" عبر شاشة MBC 4 وذلك لإنشغالها بتحضير ألبومها الغنائي المقبل. ومع إن كثر لم يجدوا هذا السبب مقنعاً إلا أن مصادر عدة أكدت أن قرار إنسحاب كرم لا عودة عنه.كذلك  Ø§Ù„فنان ناصر القصبي قرر الإنسحاب أيضاً من لجنة تحكيم البرنامج لأسباب مجهولة.لجنة برنامج "أرابز غات تالنت" تضم اليوم الأستاذ علي جابر والممثل المصري أحمد حلمي. بإنتظار الأيام المقبلة لمعرفة من سينضم إلى اللجنة.