مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هاني العمري يُطلق "قالولا لا" ويتفاجأ بعيد مولده


بحضور النائب إيلي ماروني ورئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة وعدد من الوجوه الفنية والوسائل الإعلامية اللبنانية أطلق الفنان هاني العمري أغنيته الجديدة "قالولا لا" من كلمات أنور مكاوي، وألحان محمود عيد، ووزعها وليد المسيح، وسجلها روجيه أبي عقل ، والفيديو كليب الخاص بها بإدارة المخرجة ناتاشا نهرا والذي قام بتصويره في هنغاريا .صادف أمس عيد ميلاد هاني حيث احتفل به بوجود النائب ماروني والملحن وسام الأمير وجورج الصّافي والدّكتور عماد عبيد وعدد من محبّي هاني الذين أتوا إلى harbor 201 ليشاركوه فرح إطلاق أغنيته الجديدة التي وكلمة حقّ تُقال أغنية مميّزة وهاني يظهر بنمط جديد.

هاني وبحديث فذاعة لبنان الثقافة شكر كلّ الذين لبوّا دعوته وشاركوه فرحة إطلاق جديده ولم يخفِ عتبه على بعض الضين لم يأتوا وقال: "عرفت مين بحبني ومين لاء" وكرّر شكره لكل الصحافيين الذين أتوا وآخذوا الحديث معه .

من "لبنان الثقافة" نتمنّى لهاني النجاح والتّألق ونأمل أن تنال "قالولا لا" إعجاب المستمعين، كما نتمنى له العمر المديد لمناسبة عيد ميلاده.