مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ألفيس بريسلي... طابع بريدي

اعلنت هيئة البريد الاميركية انها ستُصدر هذا الصيف طابعاً جديداً يحمل صورة الفيس بريسلي بعد عشرين عاماً على طرح اول طابع لملك الروك اند رول الذي كان قد لاقى نجاحاً كبيراً.ويعود الفيس بريسلي ضمن مجموعة من الطوابع اطلقتها هيئة البريد الاميركية "يو اس بوستال" والمكرسة لابرز الاسماء في عالم الموسيقى وقد كرّمت راي تشارلز وجيمي هندريكس وجانيس جوبلين وغيرهم.
  ÙˆØ§Ø¹Ù„نت ميغان برينان، مديرة هيئة البريد، ان الفيس يشكّل "اضافة طبيعية" الى المجموعة موضحة ان تحوّله من مواطن اميركي متواضع الى اسطورة في مجال الروك "لا يزال يتردد صداه لدى ملايين الاشخاص في العالم باسره".وسيكشف عن الطابع الجديد في 12 آب في غريسلاند دارة بريسلي في ممفيس (ولاية تينيسي في جنوب الولايات المتحدة) في اطار فعاليات تنظم في ذكرى وفاة المغني في 16 آب 1977.

اشارة الى انّ يشكّل بيع الطوابع والمنتجات الاخرى مصدر دخل اساسي لهيئة البريد الاميركية التي تعاني من مشاكل مالية منذ سنوات ولا تتلقّى دعماً رسمياً.