مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وائل كفوري يجمع الـ MUREX D'OR و الـ BIAF ويحطّم المليون الأوّل

ضمن دورته السادسة يطل مهرجان "بياف" نهار الجمعة مباشرة عبر شاشة أم تي في من توقيع كميل طانيوس ليكرم وجوها فنية وإجتماعية وسياسية. الفنانة إليسا ستكون من بين المكرمين وستنال جائزة أفضل فنانة للعام 2015. كما ينال الفنان كفوري جائزة أفضل فنان للعام 2015 أسوة بجائزته في الموركس دور.

من ناحية أخرى، وبعد 20 يوماً على اطلاق فيديو كليبه الجديد لاغنية “الغرام المستحيل”ØŒ حطم النجم وائل كفوري المليون الاول بنسبة مشاهدة الكليب على موقع يويتوب.الاغنية من كلمات منير بو عساف ومن ألحان بلال الزين وهي من البوم وائل الاخير “الغرام المستحيل” وكان “كفوري” قد صورها في صربيا تحت ادارة المخرج الشاب حسن غدار.وقد تداول عشاق وائل كفوري الخبر السعيد على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن فرحهم بما حققته الاغنية من نسبة مشاهدة بهذا الوقت القصير.