مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سيارات أستون مارتن تقتحم مسلسل "العراب"

اقتحمت شركة أستون مارتن العالمية الشهيرة بسياراتها الفارهة المتميزة مواقع تصوير مسلسل "العراب نادي الشرق" وفرضتها بقوة التاريخ والسمعة. وقد شاركت الشركة في المسلسل بأربع سيارات هي فانكويش وفانتج ودي بي 9 ورابيد أس.
وتم توقيع إتفاقية بحضور نيل سليد المدير العام لشركة أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإياد النجار صاحب شركة كلاكيت وعلاء أوغلي المدير التنفيذي لشركة الخيول الإعلامية والتسويقية، وذلك في صالة عرض سيارات أستون مارتن بدبي، تم من خلال هذا الاتفاق إطلاق تعاون بين الشركتين يكون مسلسل العراب المنطلق لها. 
  ÙˆÙ‚ال الممثل باسم ياخور انه سعيد جدا لهذا التعاون مستذكرا زمنا كان يشاهد فيه سيارات أستون مارتن في أفلام جيمس بوند وكان يتساءل عما إذا كانت ستتاح له هذه الفرصة يوما ما، مشيرا إلى أن الحقيقة تقول بأن مسلسلا كبيرا وضخما كالعراب يستحق إضافة كبيرة وضخمة كسيارات أستون مارتن.
كما أكدت الفنانة أمل بوشوشة أنه حين تكون الفكرة تعنى بعالم المافيا يجب أن يكون لها بعد يقترب من أفلام جيمس بوند لتأتي الاستعانة بسيارات أستون مارتن لتكون الجواب على ذلك، وقالت: "كنت أراها بالفعل في أفلام جيمس بوند وبصراحة لم أكن أتوقع في حياتي أن أرى هذه السيارات تشارك بشكل رسمي في أحد الأعمال العربي، وبالتالي اليوم بات الحلم حقيقة".
والمعروف أن أستون مارتن تتعاون منذ ستينيات القرن الماضي مع أفلام جيمس بوند الخاصة بالمافيات والجريمة، لتصل ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دعم مسلسل عربي، ذلك لقربه بالأفكار من ذلك.