مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
باسل ياخور: "علاقات خاصّة" نجح جدًّا وأعيد الخلطة العربيّة

أكد النجم السوري باسم ياخور في دردشة مع "الوكالة الوطنية للاعلام - الصفحة الفنية" انه سعيد جدا لما يحققه مسلسل "علاقات خاصة" في العالم العربي من أصداء إيجابية، وهو يبدي ارتياحاً ان جمهور لبنان لا يزال يتابع حلقاته الأخيرة بشغف، رغم ان الحلقة الأخيرة قد عُرضت على الـ OSNحيث حقق النسبة الأكبر من المشاهدة في المسلسلات المصرية والتركية والسورية.   ÙˆÙ‚ال ياخور ان هذا العمل هو دراما عربية مختلطة وليس دراما سورية على أرض لبنانية من حيث الخليط الكبير في الكاستينغ"ØŒ وأضاف انه اذا كانت المخرجة سورية والكاتبة سورية فالمنتج لبناني، وإذا كانت منى واصف وديمة قندلفت وباسم ياخور وجيني اسبر من سوريا فإن عمار شلق وفادي ابراهيم وطوني عيسى وميرفا القاضي وندى بو فرحات من لبنان، وماجد المصري من مصر.
وإذ هنأ باسم المنتج زياد الشويري على هذا العمل الكبير والمكلف والمضني، أشار الى ان صوت الفنان مروان خوري ولحنه وشعره في التيتر زاد على العمل رونقا وجمالاً.
اشارة الى ان ياخور يُكمل تصوير مسلسل "العراب" ويقول انه مستعد لتكرار تجربة "الخلطة العربية" إذا كان العمل على مستوى "علاقات خاصة" من حيث الكتابة، الإنتاج والإخراج والكاستينغ.