مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وديع مراد في عيد ميلاده "احلى عريس"

عاد الفنان وديع مراد إلى الساحةِ الفنيّة بأغنية عصريّة تُناسِب الذوق العام Ùˆ الصيف المُفعم بالافراح Ùˆ المليء بالأعراس، بعنوان "أحلى عريس". وأحَبّ وديع العودة إلى جمهوره الكريم بهذه الأغنية تزامناً مع عيد ميلاده حيث بدأت الإذاعات اللبنانية والعربيّة بث هذه الأغنية التي من المتوقّع أن يتم تصويرها قريباً على طريقة الفيديو كليب .أغنية "أحلى عريس" من كلمات الشاعر منير الزند ØŒ ألحان ربيع عازوري ØŒ توزيع عامر منصور ØŒ ميكس وماستيرينج استديو SEVEN لصاحبه أنور مكاوي‏ .

من جهةٍ أخرى، شارف الفنان وديع مراد على وضع لمساته الأخيرة على ألبومه الغنائي المرتقب والذي من المتوقّع أن يطلقه أوائل الشهر المقبل .