مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سامر كابرو وعملان جديدان

قام الفنان سامر كابرو تصوير المشاهد الخاصة بعملين باسلوب الفيديو كليب في في منطقة جبيل في قلعة بيبلوس الأثرية والسياحية بلبنان حيث تم تصوير عمله الغنائي الدلعونا وهي من كلمات والحان الفنان الاردني ماجد زريقات ، وتوزيع وائل الشرقاوي وماسترينغ فادي جيجي.
كما قام بتصوير فيديو كليب لعمل غنائي آخر باللغة السريانية ، فيما تولى اخراج العملين المخرج مارك بستاني بعدسة المصور داني وقامت بإدارة الإنتاج كيفا بروداكشن مع السيد ميشيل سكر وتم تصوير كافة المشاهد خلال يومين والعمل من انتاج الفنان سامر كابرو بالاضافة لدعم من بعض الشركات الخاصة والراعية للنجم العربي سامر كابرو بهذين العملين.وسيتم عرض العملين الجديدين عبر القنوات الأرضية والفضائية العربية والعالمية بعد الإنتهاء من مرحلة المونتاج والألوان والفوتو شوب الكاملة و كافة الامور الفنية والتسويقية المتعلقة بإصدار العمل لاحقا.
هذا وعاود سامر كابرو نشاطه الفني من حفلات ومهرجانات ومقابلات ضمن سلسلة من الفعاليات الغنائية والفنية في العديد من دول العالم .