مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وسام صليبا: لم نصوّر المشهد الأخير ومن الممكن أن يموت أحمد وكريستينا!

باتّصال في نشرة لبنان الثقافة مع الممثّل وسام صليبا عبّر عن تفاعل الجمهور مع مسلسل "احمد وكريستينا" وقال: "العالم مجنونة فيه، ولم أكن أتوقّع هذا الإهتمام"ØŒ وعن دوره تحدّث قائلاً: في أوّل يومين من التّصوير شعرت ببعض الرّهبة والتوتّر ولكن المشاهد الأخرى أعطيت كلّ ما عندي وبحماسة. وعندما سأله د. عماد عبيد عن رأي والده الفنّان غسّان صليبا بأدائه أجاب: أوّل حلقتين وكأنّه أمام إمتحان، كان حذرًا ومنتظرًا ردّة فعل الجمهور ولكن مع الأصداء الإيجابيّة والتهاني والاتّصالات ونسبة المشاهدة العالية غمرني وقبّلني وقال: ألف مبروك نجحت!وعن نهاية المسلسل قال وسام: صوّرنا كلّ المسلسل وانتظرنا عودة سينتيا خليفة من السّفر ولكن المشهد الأخير سنصوّره غدًا الأربعاء وللمخرج سمير حبشي تصوّر خاصّ وصحيح أنّنا امام خيارات كثيرة ولكن لا نعلم كيف ستكون النّهاية. وعندما قال له د. عماد إمّا أن يتزوّج أحمد وكريستينا أو أن يموت واحد منهما فقال وسام:  ÙˆÙ…Ù† الممكن أن يموتا!

وسام وجّه تحيّة إلى الممثّل القدير نقولا دانيال الذّي اتّصل به وهنأه على أدائه واعتبر ذلك بمثابة شهادة ورمزًا للتواضع، كما وجّه تحيّة إلى كلّ فريق العمل... "أحمد وكريستينا" من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي وإنتاج مروى غورب لصاحبها المنتج مروان حدّاد وبطولة: إلسي فرنيني، جورج شلهوب، نقولا دانيال، يوسف حدّاد، سابين، وسام صليبا، دارين حمزة، نيكولا مزهر... ولا بدّ من توجيه لفتة إلى أداء الممثّل حسّان مراد في دور "طانيوس" الذي يُبدع في أداء هذه الشّخصيّة.