مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جورج الرّاسي: العائلة هي المجد الحقيقي والفن مجد باطل

تحدث الفنان جورج الراسي للسياسة الكويتية عن مسيرته الفنية وقال " منذ أن أصدرت أغنية (إنت الحب) في عمر 28 سنة، بدأت مرحلة فنية جديدة تتكامل صعوداً إلى اليوم، فجورج الراسي القديم انتهى أمام جورج الراسي الحالي، فيومها كنت أرى الدنيا مالاً وشهرة، لكن مع الوقت والنضوج خسرت أناساً كنت أظنهم أصحاباً، وبقي لي ابني جو، الذي اكتشفت معه أن العائلة هي المجد الحقيقي والفن مجد باطل، ومهنة أعتاش منها فقط".
ولفت الى أن "أسماء كثيرة سطرت مسيرتي الفنية المبكرة، والحمد لله جميع الأعمال كانت جيدة، لكن تعاوني مع الموسيقار ملحم بركات في أغنية (مين قلك) هو تتويج لمسيرتي الفنية وشرف لي، فلحن هذا الموسيقار وإحساسه الذي يترجمه صادق في أغنياته لا يتكرر".