مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هاني العمري ينتقد الفنانين المشاركين في لجان التحكيم ونوّه بحضور نجوى كرم

أبدى الفنان هاني العمري إعجابه بمسلسل "ذهاب وعودة" بطولة أحمد السقا، حيث أعلن أنه سيحاول إقتباس قصته وإستخدامها في أحد مشاهد كليباته المقبلة، كما أبدى إعجابه بأداء الفنانة نيكول سابا في مسلسل "ألف ليلة وليلة".
كما تحدّث هاني عن أغنيته الأخيرة "قالولا لا" حيث وجّه الشكر إلى جميع الذين وقفوا إلى جانبه في إطلاق هذا العمل.   ÙˆØ¹Ù† الأغاني الرومانسية التي أطلقها ولا زالت مرسّخة في أذهان الجميع، أكّد هاني أن هذا النوع من الأغاني أصبح قليلاً في هذه الأيام مؤكداً أن من يغنّي الرومانسية هما فقط إثنان، هو والفنان وائل جسار وذلك بعد أن أعلن فضل شاكر إعتزاله. وعن أغاني الدبكة، تحدّث العمري عن الموجة الكبيرة من هذه الأغاني حيث أكّد أن بعض الذين يغنّوها هم دخلاء على الساحة الفنية وبالتالي لن يستمروا في الفن. 
وإنتقد العمري مشاركة الفنانين في برامج الهواة معتبراً أن البعض منهم يهمّش المشتركين، وتساءل لماذا لا نرى كبار الأساتذة مثل إحسان المنذر، روميو لحود أو نور الملاح؟ وإختار العمري الفنانة نجوى كرم من بين الفنانين المشاركين كأعضاء لجنة تحكيم حيث إعتبر أن الكرسي يليق بها. 
وفي السياسة، أعلن هاني أنه مع العماد ميشال عون وأيضا مع الدكتور سمير جعجع فهو قريب من كل الأفرقاء كما أكّد أن لديه صداقات في حزب الكتائب وغيره. العمري صرّح أنه زار منذ أيام قليلة عون حيث تجمعه صداقة بزوجته. وعن الحقيبة التي يحب أن يتولّيها، أجاب العمري: "وزارة السياحة، فأنا مع دعم السياحة في لبنان وتطوّرها... ومن هنا أوجّه تحيّة كبيرة إلى الوزير الصديق ميشال فرعون وأشكره على كل الخطوات والتدابير التي يتخذها".