مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تألّق جو أشقر في لبنان وفي مصر ايضًا

احيا الفنان جو أشقر حفلاً في مجمّع بورتو كايرو التجاري في القاهرة، حيث عمد منظّمو الحفل إلى تمديد وصلة جو نصف ساعة إضافية بناء على طلب الجمهور.
وخلال تواجده في القاهرة، كان لأشقر إطلالات عدّة في وسائل الإعلام المصرية، كشف خلالها عن بدئه تسجيل 5 أغنيات مصريّة يتعاون فيها مع شعراء وملحنّين وموزّعين بارزين، إضافة إلى أغنيات أخرى.
كما أكّد جو على تعاطف وتضامن اللبنانيين مع مصر في حربها ضدّ الإرهاب، قائلاً إنه لا يمكن محاربة التمدّد السرطاني للإرهاب في جميع دول العالم، إلا بالإنفتاح والتآخي والوحدة بين الدول، شعوباً وحكومات.أغنية جديدة "انا ويّاكي" ما زالت تحصد إعجاب الجمهور واحتلّت هذا الأسبوع المرتبة الثالثة ضمن TOP    10 إذاعة لبنان الثقافة.