مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
محمّد عسّاف بين الكليب الجديد والـ MINI ألبوم لا ينسى عائلته

نشر الفنان محمد عساف صورة له على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي والى جانبه رئيس مجموعة قنوات ال mbc وعائلته.وعلق عساف على الصورة قائلاً "تشرفت اليوم بدعوة الشيخ وليد الإبراهيم رئيس مجموعة قنوات (MBC) لتناول الإفطار في بيته العامر ولقاء عائلته الكريمة الرائعة".
من جهة أخرى، يستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "أيوه هغني" في عيد الفطر المقبل، التي صورّها منذ شهرين في مصر وتحديداً في منطقة وسط القاهرة، في محل كشري شهير بوسط البلد، تحت إدارة المخرج منير بركات، وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام.كما يضع عساف اللمسات النهائية على الـMINI ألبوم، الذي سيطرحه قريباً.