مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هل يكون طارق معيقل ملك جمال لبنان 2015؟

طارق معيقل المشترك في مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015 والذي يتمتّع بكلّ مقوّمات الملك الجماليّة والثقافيّة وأسهمه في حصد اللقب عالية يمتلك مشروعًا سياحيًّا في نهر الكلب كما صوّر كليب "يوه يوه" مع الفنّانة سابين تحت إدارة المخرج فادي حدّاد.طارق ككلّ الذين قدّموا إلى مسابقة الجمال هذه ومثلوا أمام اللجنة والمنظّم السيّد نضال بشرّاوي يحلم باللّقب ليمثّل الشّاب اللبناني في الخارج طبعًا ولمزيد من الفرص والشّهرة والتّمثيل... فهل يكون طارق معيقل خليفًا لربيع الزّين الملك الحالي ووصيف MR INTERNATIONALØŸ ï»¿

السّهرة ستكون في 4 ايلول المقبل وهويّة الملك تنكشف وإن كان اللقب من نصيب طارق فالملك الجديد سيكون ابن البقاع الغربي وتحديدًا بلدة عيتا الفخّار.