مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
انتظروا جديد محبوب العرب حازم شريف... قريبًا

بدأ الفنان حازم شريف مرحلة جديدة من العمل، وأشار إلى أنه سيسجل المزيد من الأغنيات بعد أغنيته الأولى"شو عاملي" ليطلق في ما بعد وفي الوقت المناسب ألبوما غنائيا، وسيلجأ إلى التنويع في لهجات الأغنيات بين المصرية والخليجية لكن الأهم بالنسبة إليه الآن التركيز في اختياراته للأغنيات على الأصح.واعتبر أن خجله الذي يراه البعض في شخصيته نابع من أدبه واحترامه لنفسه وللغير، ومن الطبيعي أن يخجل المرء فالخجل موجود عند معظم الناس كما أنه ليس عيبا، ولكي يكون الفنان محبوباً عند الناس يجب أن يحافظ على صفتي الخجل والأدب. وهذه الصفات التي جعلت الناس تحبّ حازم وتتقرّب من صوته وتدعمه حتى وجدنا معجبيه يشعلون مواقع التواصل بعد أن وجدوا نوعًا من الإجحاف في حق نجمهم من قبل "بلاتينوم ريكورتز" مقارنة مع نجوم آخرين.

حازم  Ø´Ø±ÙŠÙ قد بدأ العمل مع شعراء وملحنين من كل أنحاء الوطن العربي كان من ابرزهم خالد الشيخ ونهاد نجار وشعراء مثل منير بوعساف Ùˆ نزار فرنسيس.