مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ربيع الزّين بين التسلّم والتّسليم هل يعود بلقبٍ جديد؟

بعدما حقق لقب وصيف أول في مسابقة  Mr. InternationalØŒ يتوجّه ملك جمال لبنان للعام 2015 ربيع الزين الشهر المقبل إلى مدينة ميامي الأميركية للمشاركة في مسابقة  Mr. Top Model ربيع جاهز دائمًا لتمثيل لبنان في أفضل صورة.

من ناحية أخرى، يُشرف ربيع على تحضيرات الشباب المشاركين في Mr Lebanon  Ù„هذه السنة، ويلتقي معهم ويقدّم لهم خبرته في كلّ التفاصيل كما يُشارك في جلسات التميرنات الخاصّة بالأسئلة وإعطاء الأجوبة المناسبة كونه متخصّصًا بالإعلام.

أقلّ من شهر ويسلّم ربيع اللقب للملك الجديد الذي سيتمّ انتخابه في 4 أيلول على مسرح كازينو لبنان ورغم تسليمه نتمنّى أن يعود ربيع من ميامي وهو يحمل لقبًا جديدًا للبنان.