مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
معين شريف يردّ على نجوى كرم وعاصي الحلاّني يتدخّل

وبعد الأخذ والردّ علّق معين: "يبدو أنّ الديكتاتورية انتقلت من السياسة إلى الفن، وكأنّه بات ممنوعاً على الفنان وهو من الشعب، أن يعطي رأيه حتى بأغنية".
تحدث الفنان معين شريف عن الفنانة نجوى كرم، وقال للأسف، سمعت أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم، ليست نجوى التي تغني بهذا العمر أغنية "بوسة قبل النوم".وأضاف شريف: "عندما كانت بعمر 18 والـ 20 لم تغنِ هذه الأغنية. لو غنتها في عمر الثلاثين أو الأربعين ربما كانت هذه الأغنية مقبولة منها، لكن في سن الخمسين وما فوق ليست مقبولة منها (مش ظابطة معها).
بدورها ردّت نجوى على شريف في رسالة وقالت متوجهة إلى معين شريف :"شو صاير عليك يا معين، جرجرتك المعقدي ؟ بس ما بتفاجأ، لو كنت أذكى كانت موهبتك اخدتك ع مطرح أفضل".وأضافت: "ام كلثوم المعلمة ، عندما غنّت "هذه ليلتي" لم تكن في عمر 16 .. سلامة معرفتك يا حكم".
وتابع شريف قائلاً: "رداً على ما قالته نجوى عنّي عندما اتّهمتني بقلّة الذكاء، "فهيدي كلمة أكبر منّا بكتير، وكْرامة المرحوم بيّا وإخْوِتا مش رح ردّ عليا".
الفنان عاصي الحلاني تضامن مع نجوى كرم وغرّد: أسفه السفهاء المتبجح بفحش الكلام .واشد القلوب غلاً قلب الحقود. 
واختار النجم معين شريف الرد على عاصي بالمثل من خلال بيت شعري لعنترة بن شداد يقول فيه: لا يحمل العقد من تعلو به الرتب ولا ينال العلى من طبعه الغضب. ï»¿