مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هذا ما قاله الأسير عن فضل شاكر

الفنان فضل شاكر سيعاود التفكير جيداً قبل اقدامه على تسليم نفسه للسلطات اللبنانية خصوصاً بعد الاعترافات التي ادلى بها الشيخ أحمد الأسير خلال استجوابه.وقد تبيّن من خلال شهادة الأسير أن فضل شاكر شارك في معارك عبرا ضد الجيش اللبناني وانسحب في وقتٍ لاحق بعدما شعر بالهزيمة.

وقد جاء في شهادة الأسير :"انتقلت الى الملجأ وتابعت أمور المعركة فيه طوال ليل 23-24 ولغاية الساعة العاشرة صباحاً وكان برفقتي فضل شاكر الذي شارك ومجموعته في المعارك، وبتاريخ 24-6-2013 وبسبب تشتت القوات التابعة لي وفرار عدد من المقاتلين ونفاذ جزء كبير من الذخيرة، قرر شاكر الانسحاب وعرض الموضوع علي وقلت له "ما بترك مسجدي وبفضل موت هون"، وبعدها سمحت لعناصري بالمغادرة لمن يرغب بذلك. على أثر ذلك غادر شاكر مع مجموعته عبر طريق لجهة الغرب وبقيت في المسجد مع بعض الاشخاص".