مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم التّاريخ سيكتب اسمك بأحرف من ذهب!

جميلة في أناقتها وعينيها ورشاقتها وفساتينها وحديثها وصورها... نعم، لا ابالغ إن قلت هذا الكلام عن فنّانة عايشت جيلين وشربت من نبع الأصالة ورافقت الموجة الجديدة وفي الحالتين وفي كلّ الأوقات تبقى هي هي!في الأمس تحدّثوا عن صليبها وما قبل الأمس تكلّموا على أغانيها والقافلة تسير... ببساطة تعرف ماذا تريد ومقتنعة بفنّها وإطلالاتها، هي شمسٌ نعم في الفنّ اللبناني والعربي تسطع بصوتها وتملأ الدنيا فرحًا وصمودًا وعنفوانًا.

"وكبرنا يا بيي" "شو كنت تقللي كرمالك" "شو هالحلا"... نعم غنّت وتألقت وتميّزت و...انتقدت! ولكن الانتقاد حافز للنجاح، كثيرات أرادن أن يصبحن مثلها ولكن في كلّ ما تفعله وما تقوله وما تعبّر عنه تبقى هي الأصل!

سبحان الله! في كلّ ما تفعله نتقبّلها وفي كلّ ما تقدّمه تكون "غير شكل"، شكرًا لأنّك من بلدي لبنان!نجوى كرم صدّقي إحساسك ورؤيتك وقلبك ولا تدعي أحدًا يؤثّر عليك لأنّك أنتِ أنتِ... والتّاريخ سيكتب اسمك بأحرف من ذهب!