مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
يارا عروس للمّرة الثانية ولكن العريس تغيّر..

أطلقت الفنانة اللبنانية يارا أغنية "بيت حبيبي" المصرية على قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو التعاون الثالث مع المخرج جاد شويري بعد الأغنية اللبنانية "عايش بعيوني" و"صحّ ابتدينا" الخليجية.

تمّ تصويرالفيديو كليب في لبنان وبطريقة مميّزة مستوحاً من قصّةٍ حبّ، عن فرحٍ غير تقليدي، بحيث يتقدّم حبيب يارا وهو وصيف ملك جمال لبنان لعام 2015 ماريو صفير بطلب يدها ويفاجئها بالزواج في اليوم نفسه، إذ قام بدعوة الجميع والتجهيز لأدقّ التفاصيل وعلى أكمل وجه.

إهتّم بإطلالة يارا صالون باسيل سودا، كذلك خبير التجميل فادي قطايا ومصفف الشعر يحيى وزكريا.والجدير ذكره، أن ما أن أطلقت يارا الكليب حتى تهافت المعجبين وأهل الصحافة عليها لتهنأتها على هذا العمل الذي لاقى نجاحاً كبيراً.أغنية "بيت حبيبي" هي الأغنية الثالثة من ألبوم "عايش بعيوني" من كلمات سلامة علي، ألحان محمد يحيى وتوزيع جان ماري رياشي.

فبعد "الزواج" من عادل كرم واليوم من الوصيف الأوّل هل ستكون المّرة الثالثة ثابتة ونراها عروسًا مع الشريك الذي سيشاركها حياتها وليس فقط الفيديو كليب؟!

ولكن كلمة حقّ تقال: كليب رومنسي، بسيط، رائع وممتع...