مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم: الحبيب موجود ولكّني في مرحلة ترقّب لإتّخاذ القرار


حلت شمس الأغنية اللبنانيّة  Ù†Ø¬ÙˆÙ‰ كرم ضيفة على الإعلامية ريما نجيم ضمن برنامج "اوائل" أجابت فيه على العديد من المحاور الفنية والشخصية.عن خلافها السابق مع الموسيقار ملحم بركات بسبب بعض الأمور المالية بينهما، قالت كرم إنها دافعت عن حقها، وأن ما حصل هو عيب، لأن الموسيقار هو الوحيد من عمالقة الماضي وزعلت من نفسها بسبب ما حصل. واعترفت أن شقيقها نقولا توجه إلى ملحم كي يناقشه في الموضوع، فقام الأخير بسحب مسدسه في وجهه، وأكدت أنها لا ترغب في تشويه صورة واسمه لأنه كبير من عمالقة لبنان وتمت المصالحة بينهما، دون عودة الألفة التي كانت موجودة في السابق.وتحدثت نجوى عن علاقتها ببعض النجوم، فوجهت تحية للفنانة نوال الزغبي وباركت لها على ألبومها الجديد، كما أبدت إعجابها بألبومي وائل كفوري وفارس كرم. وعن خلافها مع الفنان معين شريف أكدت عتبها عليه لأنها وقفت الى جانبه في بداياته الفنية وكانت تختار له أعماله الفنية، واعتبرت أنه لو انتقدها بأسلوب صحيح لما انزعجت منه. ووصفت الملحن سمير صفير بأنه إنسان لا يعرف معنى الحب ولم يترك له صاحب. وعن علاقتها بإليسا أكّدت أن لا عداءات لديها مع أيّ فنان وليس باستطاعة أحد أن يأخذ مكان الآخر.وفي موضوع تعاونها مع شركة روتانا، أكدت كرم أنها كانت علاقة مميزة مع الشركة منذ تسعينيات القرن الماضي، لكن الأمر بدأ بالاختلاف في السنوات الأخيرة عندما ضمّت الشركة مئات الفنانين، واختلفت وجهات النظر بينهما أكثر مع قرار نقل مكاتبها من بيروت إلى دبي.واعترفت نجوى بأنها أصبحت تعرف ما يليق بها في عالم الموضة، وباتت تحرص أكثر على أنوثتها وجمالها، حتى لو تطلب الأمر خضوعها لبعض حقنات البوتكس من وقت إلى آخر دون مبالغة.وعن الصورة التي نشرتها مؤخراّ على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت الكثير من الإنتقادات بسبب ارتدائها الصليب، شددت على حبها واحترامها لجميع الأديان، طالبة من معجبيها عدم الإنجرار وراء كل شخص هدفه اختلاق الفتنة وإثارت النعرات الدينية والطائفية.ووصفت نجوى موضوع الزواج بالمسؤولية الكبيرة، كاشفة أنها أحبت زوجها السابق يوسف حرب من قلبها، وأنه كان مزيجاً من أخيها وأبيها ورجلاً شرقياً لم يستطع تقبل فكرة "نجوى الفنانة". واعترفت أنها تلقت صفعة منه بعد أن حاولت فرض شخصيتها كفنانة، قبل أن يتمّ الانفصال بينهما بالتراضي والحب.وعند سؤالها عما إذا كانت تعيش قصة حب جديدة، قالت إن الحبيب موجود وهو يصغرها سناً، لكنها غير قادرة على خوض تجربة حب جديدة إن لم تكن ناجحة، وهي اليوم في مرحلة ترقب قبل أن تتخذ القرار.

من ناحية ثانية، بدأ العد العكسي لإنطلاق برنامج "ديو المشاهير" عبر محطات عربية، بينها MTV بحيث سيضم مجموعة من المشاهير من العالم العربي من ضمنهم مقدمة البرامج حليمة بولند والممثلة اللبنانية ليليان نمري وغيرهما... وعلمنا أن البرايم الأول من البرنامج قد تكون ضيفته الفنانة نجوى كرم، ويتم الإتفاق مع معظم نجوم الصف الأول ليحلوا ضيوفاً على البرايمات المباشرة.وريما كانت قد توّجت الأربعاء الماضي الفائز بلقب "مذيع STAR" على إذاعة لبنان الثقافة مع الفنّان جورج خبّاز وقالت للدّكتور عماد عبيد إنّ الحوار الإذاعي أقرب وأصدق من الحوار التلفزيوني. ï»¿