مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بيت الدّين يجمع ماجدة الرومي وسليم عسّاف وطلال حيدر

وضع سليم عسّاف اللحن الخاص بأغنية "الحريّة" التي ستطلقها السيّدة ماجدة الرومي مساء الخميس 26 حزيران في حفل إفتتاح "مهرجانات بيت الدين الدوليّة".
يُشارك سليم في الإستعدادات الخاصّة لولادة هذا العمل الضخم الذي سيُتابعه عشرات الآلاف مباشرة من بيت الدين وعبر شاشة الـ  MTV اللبنانيّة. وهو يعتبر هذا العمل بمثابة "رسالة وطنيّة كبيرة تحملها السيّدة ماجدة الرومي بصوتها ونحتاجها في ظلّ الظروف الراهنة التي يمرّ بها لبنان".
من جهته، يُشرف سليم عسّاف بنفسه على التمارين الموسيقيّة المكثفة مغلفاً العمل برؤيته الخاصّة.
هذا العمل هو الثّاني  Ø§Ù„ّذي يجمع السيّدة ماجدة الرومي والفنان سليم عسّاف بعد أن لحّن لها سابقاً أغنية "بيوم عرسك".
"الحريّة" من كلمات الشاعر طلال حيدر، لحن سليم عسّاف وستؤدّيها الماجدة بمرافقة 45 عازفاً فضلاً عن كورس من 30 منشداً بقيادة المايسترو إيلي العليا.