مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
محمّد المجذوب اغنية جديدة مع شركة إنتاج جديدة

أطلق نجم X Factor الفنان محمد المجذوب أغنية إيقاعية جديدة تحمل عنوان "زدتي بدلالك"، يستهلّها المجذوب بموال شعبي يُظهر قدراته الصوتية وجاء موضوع " زدتي بدلالك" مليئاً بالشغف والغزل.وهي من كلمات عبد الناصر رضا، ألحان كابي صهيوني، توزيع علي حسون، ميكس وماسترينغ مؤيّد الأطرش.
ويعدّ هذا العمل الأول للفنان محمد المجذوب بعد تعاقده مع شركة ARTYSHOW والتي سوف تُنتج وتُدير أعمال الفنان محمد المجذوب الذي يستعد لإنطلاقة جديدة في مشواره الفني مع الشركة المذكورة ضمن سلسلة من النشاطات وأولها إستعداده لتصوير أغنيته الجديدة " زدتي بدلالك" على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القادمة.#زدتي_بحلاكي دخلت منذ الأسبوع الماضي لائحة Top 10 على إذاعة لبنان الثقافة.