مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
إليسّا مع روتانا من جديد وماذا عن نجوى كرم؟

إجتمعت الفنانة إليسا الأسبوع الماضي مع إدارة شركة "روتانا"، نتج عن هذا الإجتماع تجديد العقد بينهما لثلاث سنوات جديدة بعدما تعاملا معاً نحو ست سنوات أثمرت أجمل وأنجح ألبومات إليسا. روتانا تستعد لإقامة حفل ضخم في 27 تشرين الأول تدعو إليه أهل الصحافة والإعلام للإحتفال بتجديد العقد وإعلان بدء التحضير لألبومها الغنائي المقبل الذي اختارت معظم أغانيه.

من ناحية أخرى، تتداول بعض المعلومات أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  Ø±ÙØ¶Øª دعوة شركة "روتانا" ومديرها العام سالم الهندي لعقد إجتماع بين الطرفين، والحديث عن بعض نقاط الإختلاف بينهما، لحين الوصول إلى إتفاق جديد، وبالتالي توقيع عقد لثلاث سنوات. وتقول المصادر ان نجوى تحاول الضغط على الشركة للحصول على شروطها، إذ تضغط عليهم من خلال شركة "لايف ستايل" التي أنتجت وصورت لها أغنية "بوسة قبل النوم"ØŒ وهي مستعدة لتعاون جديد في أغنية منفردة اختارتها نجوى وتستعد لتصويرها.