مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
Ragheb Alama With the Icon Michael Jackson

نشر الفنان اللبناني راغب علامة صورة قديمة له الى جانب النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، وعلق على الصورة بالتالي:
With the Icon Michael Jackson ÙˆÙƒØ§Ù† المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون احتلّ، للمرة الثالثة على التوالي، المرتبة الأولى بين الأموات من ناحية المداخيل.وتشير مجلة فوربس الى ان دخل مايكل جاكسون، الذي توفي عام 2009ØŒ من بيع تسجيلات أغانيه، وكذلك من اسهمه في شركتين، بلغ 115 مليون دولار في السنة الأخيرة.واحتل المرتبة الثانية المغني الأمريكي الراحل الآخر الفيس بريسلي الذي توفي عام 1977ØŒ حيث بلغ دخله السنوي 55 مليون دولار. وجاء رسام الكاريكاتير الأمريكي الراحل تشارلز شولتز في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 40 مليون دولار.
أما عضو فرقة البيتلز الراحل جون لينون فحل في المرتبة السابعة (12 مليون دولار)، وحل العالم الأمريكي الراحل البرت اينشتاين في المرتبة الثامنة (11 مليون دولار) .