مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ناجي أسطا في لبنان وفي أميركا أيضًا! وهذا رأي بلال الزّين

بدأ الفنان ناجي الأسطا في الأول من شهر تشرين الثاني جولة فنية استهلها من كندا حيث أحيا حفلة غنائية في مقاطعة مونتريال، لينتقل بعدها إلى مقاطعتي تورنتو واوتاوا لاحياء حفلين مساء أمس واليوم السبت المقبلين ويستكمل نشاطه الفني من كندا متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث يتوقع أن ينهي جولته الشمال أميركية في التاسع والعشرين من تشرين الثاني.

أغنية "هيك" تربّعت على المرتبة الأولى ضمن TOP 10 لبنان الثقافة وناجي بعد عودته من جولته الأميركيّة سيباشر بتصوير أغنية جديدة من ألبومه الجديد وكان الملحّن والموزّع الموسيقي قال عن ناجي في "العمر مشوار" مع الدكتور عماد عبيد أن ناجي يُعطي كلّ أغنية حقّها.