مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ديو المشاهير بين "طحشة" لورين وخروج ميشو و look طارق

بمتابعة خاصّة من لبنان الثقافة لبرنامج ديو المشاهير لهذا الأسبوع تبيّن أنّ الممثّل طوني عيسى والتونسي معزّ الأوّفر حظًّا في اللقب لهذا الموسم والمؤلّف الموسيقي أسامة رحباني عادل وتعليقاته "بمحلّها" بعكس الملّحن طارق أبو جودة الذي يُعتبر إضافة للبرنامج لا يحكم بعدل ويأتي كلّ أحد بلون جديد Ùˆlook ولا يقبل اي انتقاد ولا نعلم على أي اساس يضع الـ  yes   أو الـ noØŸ!

-وسام صليبا مهذّب وابن بيت والسّؤال لِمَ لم يغنِّ هو باللهجات الغربية على غرار سينتيا خليفة وإدوارد؟

-شكران مرتجى هضامة ممزوجة بالرقيّ والتحيّة لبيت رحباني وتعليقها غير مبتذل كغيرها من المشتركين وقد نوّهت منى أبو حمزة بذلك من خلال "لطشتها" أنّ شكران تتقبّل النصيحة والملاحظة برقيّ كما "لطّشت" بعد أغنية "غيبي يا شمس" وأهدتها الى الذين حرموها من زوجها!

-ملحم زين صوت رائع مباشر ومسجّل صوت تُرفع له القبّعة وحضور وتواضع وهكذا يكونون النّجوم، أمّا زياد برجي فحضور رومنسي بامتياز من خلال العيون والنظرات ولكن لم يُوفّق بالذين شاركوه الغناء إن كان ميشال قزّي أو سنا نصر ولورين قديح التي "هجمت عليه" وقال زياد: "شو هالطحشة"!

-ميشال قزّي خرج من المنافسة ربّما لأنّه ابن الـ FUTUR ولكن خفّة ظلّه ملفتة.

-كميل طانيوس مخرج ناجح وأنابيلاّ مهضومة رغم بعض الأخطاء مثلاً عندما غنّت دينا حايك مع شكران قالت لها أنابيلاّ: سنراك بمرور ثالث وكان مرورها الرابع والأخير ولم تشكرها على حضورها فما كان من منى أن انتبهت وقالت: لم نرحّب بـ دينا شكرًا لحضورك!

-خوسيه فرنانديز لم ينسَ الوفاء وذكر الديو مع الكبير وديع الصّافي.ضيوف البرايم التالي رامي عيّاش، شذى حسّون وغيرهما من النّجوم.