مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
احتفالات بلدية جبيل لمناسبة عيد الميلاد

برنامج إحتفالات عيد الميلاد المجيد التي تنظمها بلدية جبيل – بيبلوس في المدينة-9D Cinema من منصف شهر كانون الأول لغاية منتصف شهر كانون الثاني في الشارع الروماني. -Ice Skating طيلة شهر كانون الأول وكانون الثاني في الشارع الروماني من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساء أيام الأسبوع، وأيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل. 
-سوق الأكل – No Garlic No onions  - في تاريخ 11/ 12/ 13 كانون الأول في الشارع الروماني بدءاً من الساعة الخامسة  Ø¨Ø¹Ø¯ الظهر.
-ريسيتال ميلادي لفرقة Barock Ensemble في تاريخ 17 كانون الأول في كاتدرائية مار يوحنا مرقس جبيل، الساعة الثامنة مساء.
-ريسيتال ميلادي لجوقة مدرسة فتاة لبنان لراهبات القربان الأقدس، في تاريخ 18 كانون الأول في الشارع الروماني الساعة، السادسة والنصف بعد الظهر.
-ريسيتال ميلادي بعنوان “Sparkling Christmas Performance” لجامعة هايغازيان، في تاريخ 19 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة السادسة والنصف بعد الظهر.
-ريسيتال ميلادي لجوقة القديسة رفقا، في تاريخ 20 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة السادسة والنصف بعد الظهر.
-ريسيتال لجوقة رسول المحبة – جبيل في تاريخ 21 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة السادسة والنصف بعد الظهر.
-Circus World international show 2015 في تاريخ 22 كانون الأول في مجمّع ميشال سليمان الرياضي، الساعة السادسة بعد الظهر.
-Musical Parade Jbeil في تاريخ 23 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة السادسة بعد الظهر.
-جوقة "سحر الشرق" في تاريخ 24 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة الرابعة بعد الظهر.
-Cadenza Christmas Fiesta في تاريخ 26 كانون الأول في الشارع الروماني، الساعة السادسة بعد الظهر.