مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
راغب علامة من "قلبي عشقها" إلـى "يلاّ أنا اسمي حبيبك" ووفاء لـ عماد زهر

ورشة عمل موسيقيّة يخوضها الفنّان اللبنانيّ راغب علامة تحضيراً لتسجيل وتصوير أغاني ألبومه الجديد. أمّا الأغنية الأولى التي يصوّرها راغب من الألبوم فهي بعنوان "يلّا أنا إسمي حبيبيك"، ويتعاون في تصويرها مع المخرج اللبنانيّ عماد زهر، وهو أوّل مخرج كليبات غنائيّة في العالم العربيّ، وهو الذي أخرج لراغب أوّل فيديو كليب له لأغنية "قلبي عشقها". ويأتي هذا التعاون مجدّداً بعد 25 عاماً من غياب المخرج عماد زهر عن الساحة الفنيّة بسبب سفره إلى أمريكا.
وفي بداية شهر رمضان المبارك يسافر السوبر ستار مع عائلته إلى العاصمة الفرنسيّة باريس من أجل قضاء الشهر الكريم هناك، حيث إعتاد راغب كلّ عام أن يصطحب عائلته في هذا الشهر لقضاء الإجازة الصيفيّة خارج لبنان.