مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نانسي ونبيل عجرم شقيقان وأكثر

نفت الفنانة نانسي عجرم الشائعات التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية، عن خلافها مع شقيقها الملحن نبيل عجرم الذي دخل عالم الغناء في العام 2007 لكنه سرعان ما اختار الالتزام بالتلحين فقط.وأكّدت نانسي أنّ علاقة وطيدة تربطها بنبيل خصوصاً أنّه الشاب الوحيد في عائلتها، معلنة أنّه يقوم في الوقت الحالي بتلحين أغنيتين جديدتين لها.وأضافت: “يريد البعض أن يعكّر صفاء حياتي الشخصية لكنني محصنة من كل الأميال”.

وكان الشّاعر أحمد ماضي قد ذكر في "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثقافة مع الدكتور عماد عبيد أنّ أعمالاً ستجمعه مع نبيل ونانسي كذلك الشّاعر نزار فرنسيس ذكر في البرنامج نفسه أنّه يحضّر أعمالاً جديدة لنانسي مع الملحّن زياد برجي.