مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عاصي الحلاّني ينهي عامه بنجاح جديد

صوّر فارس الغناء عاصي الحلاني أغنيته المنفردة الأخيرة "قومي ارقصيلي بعد" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جوني عبدو في ثاني تعاون معه بعد كليب "وينك حبيبي" قبل سنتين.وجاء قرار عاصي الحلاني تصوير الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته، وكان سبق أن صرّح أن هذه الأغنية أعادت محبيه إلى نمط أغنياته في التسعينات من حيث الكلمة واللحن.. وكانت "قومي ارقصيلي بعد" تربّعت على عرش المرتبة الأولى لأكثر من أسبوع على سباق أغنيات إذاعة لبنان الثقافة وما زالت تنافس: www.radiolibanculture.com/top10

يذكر أن العاصي سيحتفل بعيد رأس السنة في لبنان من خلال حفلين أحدهما مع وائل كفوري والآخر مع كاظم الساهر.

والليلة الحلقة الأخيرة من the voice فهل يتوّج علي من فريق عاصي النّجم الجديد وكان عاصي غيّر هاشتاع اسمه على تويتر إلى #كلّنا_علي_يوسف؟