مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"لمعلّم" لسعد لمجرّد أغنية الـ 2015 عربيًّا

رجّح الفنان المغربي سعد المجرد نجاح أغنية "انت معلم" إلى الجمهور فهي بالإضافة إلى بساطتها وكلماتها السهلة والتي تعتبر مفهومة إلى حد كبير. اضاف خلال لقائه ضمن برنامج "هوليود الشرق" على قناة الشرقية العراقية أن لقب "معلم" له احترامه وفخامته في كل الدول العربية. وأوضح أن حفله الأول في مصر لاقى ردود أفعال أكثر من رائعة، وتفاجأ بها رغم تخوفه من الجمهور المصري. وقد نفى المجرد استعانته بمرافقين بعدما ظهر برفقته بادي غارد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق إقامة الحفل خاص فهو لا يستعين بمرافق.

أغنية سعد "لمعلّم" نالت المرتبة الأولى عربيًّا حسب إحصاءات قام بها فريق أجمل ما غنّى لإذاعة لبنان الثقافة ونالت أغنية وائل كفوري "الغرام المستحيل" المرتبة الأولى لبنانيًّا. "أجمل ما غنّى" كلّ إثنين الساعة الخامسة بعد الظّهر مع الدكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة.