مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هشام الحاج بين النّجاح والتألّق

حدّد موعد إطلاق الديو الغنائي "نحن العرب" الذي يجمع الفنان هشام الحاج والفنانة الجزائرية فلّة ‏بعدما أنجز تصوير الفيديو كليب الذي يحمل توقيع المخرج ادوارد بشعلاني، ‏الكليب سيصدر أواخر الشهر الحالي. ويحضّر الحاج مشروعاً غنائياً ببصمات الفنان وليد توفيق ‏بعد اجتماع جمع الأخيرين. إضافة إلى أغنية تحمل توقيع الفنان عصام كاريكا أنجز تلحينها ‏وكتابتها. ‏وسيبدأ هشام في شهري آذار ونيسان جولة أميركية وكندية، وإحياء عدد من الحفلات في لبنان ‏والبلدان العربية.
من ناحية أخرى، كان أقد أحيا سهرة رأس السنة  Ø£Ù‚Ù„ ما يقال عنها سهرة العمر، جمعت النجم العربي وليد توفيق، والنجم اللبناني هشام الحاج والنجمة فيفيان مرادسهرة رائعة ومميزة إنطلقت مساء سنة ال 2015 وإستمرت حتى ساعات الفجر الأولى من العام الجديد في فندق ال Nouvotel Al Boustan أبوظبي.فكان الجمهور الإماراتي والجاليات العربية على موعد مع النجوم الثلاثة الذين صدحت أصواتهم المميزة وأشعلت السهرة فرقص الجميع وشاركوهم الغناء.وإطلالة النجم هشام الحاج كانت مميزة ومختلفة كالعادة فغنى جديده ليل وليلات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وغنى وصلة منوعة من أرشيفه الفني الذي حفظه الجمهور عن ظهر قلب