مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
يوري مرقّدي بين كاظم السّاهر و"العمر مشوار"

كشف الفنان اللبناني يوري مرقدي أنه يحب كثيرا الفنان العراقي كاظم الساهر، وقال:"هو أكثر فنان أحبه في العالم العربي. عندما أسمع ألحانه، أرى فيها كاظم الساهر وأحلامه ومشاعره. هو لديه ما يقوله من خلال التلحين. ربنا أعطاه أداة ليعبر بواسطتها عما في داخله، فلماذا لا يفعل ذلك؟".وعن تهمة تقليده للساهر قال مرقدي في مقابلة مع صحيفة الحياة:"هذه التهمة ألصقت بي لأنني أغني باللغة الفصحى، مع أني وكاظم لسنا أول فنانَين يغنيان بالفصحى. هم قالوا هذا الكلام لأنه كانت قد مرّت سنوات طويلة لم يغنِّ أي فنان فيها بالفصحى. وعندما غنيت بالفصحى اتهموني بتقليده، وربما هم كانوا محقّين في الفترة الأولى، لأنهم اعتقدوا أني سأكتفي بتقديم أغنية واحدة بالفصحى.. لكنني أكملت الغناء بالطريقة نفسها، وقدمت في ألبوماتي الخمسة أغاني كثيرة بالفصحى، ما يعني أن الفصحى أساسية في تجربتي، ولم أقدم عليها لأشبه أحداً".

يوري مرقّدي سيكون قريبًا ضيف الدكتور عماد عبيد في برنامجه الأسبوعي "العمر مشوار" وسيغوص في مشوار يوري من بداياته وحتّى ألبومه الأخير " أنا الموقّ‘ أدناه".