مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بديع أبو شقرا بين الذكريات والتأثر والدّموع والشّعر... "العمر مشوار"

استضاف  "العمر مشوار" الممثّل والشّاعر بديع أبو شقرا الذي تحدّث وعبّر عن كل المواضيع في لقاء اعتبره بديع من أعمق الحوارات، بديع عنوَن مشوار عمره بالـحلو، تذكّر طفولته في الجبل وأنّه قصد المدينة في عمر الـ 17 وكيف ترك المدرسة ثمّ عاد ونال شهادة الثانويّة وأراد أن يتخصّص بالهندسة ولكنّه اتُخّذ بالتمثيل وتخصّص به، وفاجأه والداه من دبي وعبّرا عن مدى فخرهما بابنهما ووالدته دمعت عيناها وهي تتحدّث عن ابتعادها وشوقها لأحفادها أمّا والده فقال: كل مغترب يشعر بالعطش..

بديع تحدّث عن المسرح وانضمّت الممثّلة ألين لحّود لتتحدّث عن "بنت الجبل" واثنت كم تعلّمت من حرفيّة بديع والعمل معه متعة كما فاجأه صديقه مازن معضّم الذي قال: تعرف الانسان وتكتشفه في السّفر، وأنا وبديع عشنا معًا 20 يومًا اثناء تصويرنا في الخارج وتقاسمنا غرفة واحدة وفعلاً بديع "ابن بيت" وشارك بديع قوله إنّ الممثّل اللبناني مظلوم بالدراما المشتركة ولا بدّ من إعادة النّظر إن كان من ناحية المحطّات أو المنتجين إلى الدراما اللبنانيّة الصّرف.

بديع تحدّث عن الوطن والسياسة وقال: لا أعترف لا برئيس ولا نائب ولا وزير، كلّهم يعملون لمصلتهم الخاصّة وتفاجأ بقرار اخراج ميشال سماحة بموجب كفالة ماليّة واعتبر أنّ الشّعب يجب أن يفرض نفسه وكلمته فمن غير المقبول دفع رسم الباسبور والكهرباء والهاتف مرّتين، واعتبر أنّ هناك شركات وهميّة و...

بديع الشّاعر تحدّث عن مؤلّفاته "الرّجل الذي رقص"، "اعتزلت الحياة في الرّابعة" و"نفَس" وقرأ من دواوينه وتفاعل معه المستمعون، كما فاجأه شقيقه بيان الذي تحدّث عن شقيقه وكم كان يستغلّ شهرته ليجذب الفتيات إليه...

نعم أم لا؟

-هناك صلة قرابة بينك وبين الرّاحل كريم أبو شقرا؟ لا

-لكلّ منتج فريقه الخاصّ؟ نعم

-لتشتهر في مجال التّمثيل يجب أن تقدّم تنازلات؟ نعم

-أنا مضطهد في لبنان؟ لا

-جمّعت ثروة؟ لا

-عودتي إلى لبنان مؤقّتة؟ نعم

-الجوائز التي تُمنح كلّها محسوبيّات؟ لا

-لا مجال للمقارنة بين أعمال الغرب وأعمالنا؟ طبعًا

-عائلتي هي مملكتي؟ لا

-مع الزواج المدني؟ نعم

-أؤمن بالتقمّص؟ لا

-سأغنّي واشارك في بيرامج كـ " ديو المشاهير"؟ لا

-سياسيّاً مع وليد جنبلاط؟ لا مع فكر كمال جنبلاط

من أفضل؟

-ممثّل؟ طلال الجردي، رودريغ سليمان وفؤاد يمّين.

-ممثّلة؟ فيفيان أنطونيوس، باتريسيا نمّور، ريتا حايك، كارول الحاج

-مخرج؟ ميلاد ابي رعد، نبيل لبّس، سمير حبشي-

محطّة لعرض الأعمال الدراميّة؟ LBC

 Ø¯. عماد فاجأ ضيفه باتّصال من زوجته وأولاده الموجودين في كندا فدمعت عيناه وقال: من وين اطلعتي؟ انتِ اللي دايمًا مخبّاية؟"مش مسموح هلقد!" بدورها زوجته رنا اعتبرت كم هي محظوظة بعائلتها ولكن تمنّت أن يعود شمل العائلة من جديد إن كان في لبنان أو في كندا.