مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
فارس كرم يتعامل مع كبيرين: ملحم بركات وإيلي شويري

الليلة الرابعة من مهرجان "سوق واقف" كانت لبنانية مع الفنانين رامي عياش وفارس كرم الذي كان قد تحضر لحفله قبل يوم من موعده حيث أجرى بروفات على أغنياته مع الفرقة الموسيقية وشكل جدولاً غنائياً يتناسب مع أذواق الجمهور. فاختار "شفتا بشارع الحمرا" Ùˆ"ع الطيب"ØŒ "التنورة" Ùˆ"الغربة" وغيرها من الأغنيات المناسبة للجمهور الحاضر. 
اتصف مؤتمر فارس كرم بالصراحة والجرأة والصدق وقد تكلم فارس عن تعاونه الجديد مع الموسيقار ملحم بركات وكيف استطاع أن يؤثر على ملحم ويلحن له أغنية. أعلن فارس عن اسم الأغنية "بلا حب وبلا بطيخ" وعن أغنية ثانية من كلمات وألحان ياسر جلال بعنوان "بلاد الله" وصرح أن هناك عملاً سوف يجمعه بالملحن إيلي الشويري. وقد تكلم فارس بصراحة أن الساحة الفنية قد افتقدت إلى صوت فضل شاكر وأنه يتمنى أن يعود مجدداً معرباً عن حبه له. وأضاف أن ما قام به الوسوف في مسيرته الفنية لم يقم به فنانون آخرون على الساحة الفنية. بعد انتهاء المؤتمر احتفل فارس بعيد ميلاده مع الصحافيين.