مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم تتلقّى معايدات... بالجملة وعيدها يصبح Trend

تتدفّق التغريدات المهنّئة الفنانة  Ù†Ø¬ÙˆÙ‰ كرم في مناسبة عيد ميلادها، من مشاهير وأصدقاء، وكان لافتاً أنّ الفنانة ماجدة الرومي أرسلت لكرم هدية مميزة هي عبارة عن باقة ورود زهرية وبيضاء، مرفقة ببطاقة مكتوب عليها: "كلّ عام وأنت شمس الأغنية وحبيبة الناس، كلّ المحبة، ماجدة الرومي"ØŒ فما كان من كرم إلا نشر صورة باقة الورود الجميلة عبر "تويتر"ØŒ والردّ على الرومي: "يا أحلى إنسانة وإلي شرف تكوني من بلدي لبنان. وجودك بعالم الفن بيعطي قيمة للأشياء". يذكر أنّ علاقة صداقة واحترام تربط الرومي بكرم، وسبق والتقتا في مناسبات عدة.

'شمس الأغنية اللبنانيّة تلقّت العديد من رسائل المعايدات من الفنّانين ناجي اسطا، فارس كرم، جوزف عطيّة، د. عماد عبيد، المصفّف طوني صوايا، الملحّن هشام بولس، الشاعر منير بو عسّاف والشّاعر عماد شمس الدّين، العميد علي جابر...