مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سيلين ديون تغني بدموعها بعد وفاة زوجها!

خانت الدموع النجمة العالمية سيلين ديون على الرغم من كل ما محاولاتها تمالك أعصابها والحفاظ على تماسكها، وذلك في الحفل الأول الذي أحييته في لاس فيغاس بعد رحيل زوجها.
سيلين التي كانت تقدم أغنية All By Myself انهارت بكاءً، فما كان من المتواجدين في الصالة إلا أن قابلوها بالتصفيق الحار احتراماً لمشاعرها ولحبها لهذا الرجل العظيم في حياتها.
وخلال الحفل عرض فيديو تكريمي لزوجها ضم لقطات خاصة ومؤثرة من حفل الزفاف وأثناء حملها، إلى جانب لقطات له من مراحل عمره المختلفة.
ووفق مصدر قناة E فأن سيلين ديون تتبع تقليداً بعد وفاة زوجها، وهو أنها صنعت قالباً ليده مصنوع من الذهب، لكي تشعر أنها تلمس يده قبل صعودها مباشرة على المسرح في كل حفل تحييه.  ï»¿