مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
همام ينضم رسميًّا إلى المولى برودكشن

تعاون جديد يجمع الفنان العراقي همام بشركة المولى برودكشن ، وقد إحتفلت الشركة مع همام بحضور أهل الصحافة والاعلام ليلة أمس الأربعاء بحضور فنانين واعلاميين وقدم الحفل الزميل زكريا فحام، وأدى همام عدداً من الاغنيات المنوعة بين العراقي والطربي وأمتع الحضور بصوته وحضوره المميز.
همام قال: تجمعني بالأستاذ علي المولى صداقة قديمة وتوجناها بعقد عمل حيث سيكون سمير المولى الى جانبي كشركة انتاج وتسويق.هناك ألبوم أغانٍ تراثية عراقية إسمه "ليلة ويوم" اخترت 10 أعمال من كل فترة زمنية عراقية سجلتها على طريق جلسة وسينطلق أول الشهر المقبل ، ولدي ألبوم أيضا خاص بنهاية العام سيكون في الاسواق.الاعمال الموجودة والتي أحضرها متنوعة بين المصري واللبناني والعراقي والخليجي ، وأتمنى أن يتم توظيفها بطريقة صحيحة وأن تصل إلى الجمهور.ألف مبروك للفنان العراقي همام لانضمامه إلى شركة المولى على أمل أن يتّفق ويبقى الاحترام هو السّائد بين الطرفين كي لا تتكرّر تجربة زكي شريف ورويدا عطيّة. يُذكر أنّ الشركة نفسها تضمّ الفنان التونسي صابر الرباعي والنّجم اللبناني سعد رمضان.