مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ناجي أسطا لن يستسلم و"كلّ الناس بتكبر" جرعة جديدة من النّجاح

فاجأ النجم اللبناني ناجي أسطا الجمهور ومحبّيه وأطلق الإعلان الدعائي الرسمي لفيديو كليب "كل الناس بتكبر" الذي طال إنتظاره عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.ناجي أسطا إنتهى من تصوير العمل قبل فترة في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري وسط فكرة مميّزة ومختلفة عن كل ما سبق وقدّمه في أعماله المصوّرة الأخرى ومن المقرر طرح الكليب كاملاً خلال اليومين المقبلين عبر الفضائيات العربية وقناته الرسمية على يوتيوب.أغنية “كل الناس بتكبر” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وقد طرحها ناجي أسطا ضمن ألبومه الجديد “هيك” الذي إختاره موقع أيتونز العالمي كأفضل ألبوم غنائي لبناني لعام 2015.

وما زال مستمعو إذاعة لبنان الثقافة ينتظرون اللقاء مع نجمهم ناجي أسطا ليشاركوه فرحة نجاح ألبومه "هيك"... والموعد سيكون قريبًا ان شاء الله.