مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
شمس نجوى كرم ستظهر من قلعة بعلبك... قريبًا

انزعجت شمس الأغنية كثيراً من بعض المواقع التي تداولت أنها اقترعت للائحة المدعومة من السيدة ميريام سكاف وهي عبرت عن غضبها ليس خجلاً من اقتراعها لكن تساءلت كيف يمكن لشخص أن يعرف ماذا تضمنت ورقتها السرية. وجاء موقف كرم الذي هو نتيجة احترامها لكل زعامات زحلة ولأنها لا تحب الإنقسامات وكذلك لأن أي شخص لم يعرف (سوى الخالق) ماذا اقترعت ولمن.

من ناحية ثانية وبعد Ø£ÙƒØ«Ø± من أسبوع على إطلاقِها بالصوت، طرحت نجوى البرومو الدعائي الرسمي لأغنيتها الجديدة "دني يا دنا" تمهيداً لطرح الكليب قريباً، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب.الأغنية من كلمات نجوى كرم، ألحان جورج مارديروسيان وتوزيع وستديو طوني سابا، والكليب تمّ تصويره في عدّة مواقع لبنانية بين بعلبك وشكا وآخرها كان منطقة ضبية تحت ادارة المخرج سعيد الماروق. وهي تنافس على المرتبة الأولى ضمن top 10 لبنان الثقافة وللتّصةيت على الرّابط:

www.radiolibanculture.com/top10