مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وفاة نجم American Idol بحادث سير

تعرّض نجم برنامج American Idol الأميركي ريكي سميث Rickey Smith لحادث سير مروّع في ولاية أوكلاهوما، ما أدّى إلى وفاته عن عمر ناهز الـ36 عاماً.
ريكي، الذي حصل على المركز الثامن في الموسم الثاني من American Idol، فارق الحياة مباشرة بعد الحادث متأثراً بجراحه.وفي بيان لها، أكّدت الشرطة أنّ النجم توفي عندما اصطدمت بسيارته شاحنة بيك آب يقودها شاب في الـ27 من عمره، وكانت تسير بعكس السير. وقد نُقل سائق الشاحنة إلى المستشفى حيث تلقى العلاج المناسب، فيما باشرت الشرطة التحقيق معه.
ريكي سميث هو المشترك الثاني، الذي يلقى مصرعه، من مشتركي برنامج American Idol، بعد أن لقي مشترك الموسم السابع مايكل جونز مصرعه في صيف 2014.