مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوى كرم في كليب "دني يا دنا" فتاة شقيّة و"نغشة"

أطلقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الخميس 12 ايار فيديو كليب اغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان “دني يا دنا”. الأغنية من كلمات نجوى نفسها، ألحان جورج مارديروسيان، توزيع وتسجيل استوديو طوني سابا ومن انتاج شركة زيارا، وقد صوّرتها كرم تحت ادارة المخرج سعيد الماروق.اشارة الى انّ الكليب مليء بالألوان الفرحة وقد ظهرت نجوى في أكثر من “لوك” وقد بدت “مهضومة” Ùˆ”دلوعة” في اكثر من مشهد، كما تمّ تصوير بداية الفيديو في قلعة بعلبك التراثية وانتقلوا بعدها الى شكا.

يُذكر أنّ أغنية "دني يا دنا" تربّعت هذا الأسبوع على المرتبة الأولى ضمن TOP 10 لبنان الثقافة ونالت نسبة اصوات عالية على الموقع الإلكتروني الخاص بالإذاعة WWW.RADIOLIBANCULTURE.COM/TOP10 ÙˆÙƒÙ„يب "دني يا دنا" هو كليب الأسبوع على الموقع الرسمي للإذاعة.