مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
صوّرت مشهدًا فكانت "حديث الموسم" فكيف إن أحيت ليلةَ في بعلبّك؟!

أوضحت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم سبب غيابها عن أعرق مهرجانات لبنان والشرق، مهرجانات بعلبك الدولية، واشارت الى انها لا تريد ان تقف على ادراج بعلبك ببرنامج فني عادي لأن وقوفها على مسرح مهرجانات بعلبك الدولية يجب ان يترك بصمة خاصة ومختلفة.
وقالت نجوى انه عندما يرى المنظّمون انها مثل اي مغني اجنبي ويضعون الميزانية الكافية كي تستطيع ان تنفذ من خلاله ابداعتها من رقص وغناء وصوت وهندسة اضاءة وفريق عمل يقدم سيناريو يليق ببعلبك وقصة جميلة نفتخر فيها ستكون عندئذ جاهزة.وكشفت كرم انها دُعيت عدة مرات في السابق ولكن الظرف الامني منعها.واشارت انه عندما ستخطو هذه الخطوة الضخمة بعمل فني ضخم وكبير يجب على بعلبك ان تكون مشرعة ابوابها للشرق وللغرب ولكل العالم وان تكون الاحوال الامنية مؤاتية.

اسمحوا لنانجوى كرم معروف كم هي دقيقة في كلّ عملٍ تُقدم عليه وخطوة بعلبك ستعطيها كلّ ما عندها، ولكن لجنة المهرجانات لا بدّ أن تقدّم لنجوى كلّ الدعم لتطلّ من معابدها، فهي صوّرت مشهدًا في معبد "باخوس" والكلّ تحدّثوا عنه فكيف إن كانت ستحيي ليلة من ليالي بعلبك؟!

نحترم كلّ الأسماء المطروحة ولكن اسمحوا لنا لدينا فنانون كثيرون لبنانيون يستحقّون أن يقفوا ويحيوا مهرجانات بعلبك وسواها أكثر من ابن مصر والمغرب وتونس والولايات المتّحدة والصين و...