مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
إيطاليا تتأهل إلى الدور الثاني بعد هدف قاتل في مرمى السويد واسبانيا تكتسح تركيا بثلاثية في اليورو

تمكن منتخب إيطاليا من خطف فوز صعب على السويد في آخر دقائق الشوط الثاني (1-0) لتتأهل إيطاليا رسميا للدور الثاني من كأس أوروبا 2016.أول لقطة في المباراة كانت من جانب السويد، حين حاول زلاتان إبراهيموفيتش استغلال توزيعة من اليسار لكن المدافع كيليني كان أسرع وأبعد الكرة قبل أن تصل لرأس النجم السويدي، رد عليه فلورينزي بتسديدة لم تكن بالقوة اللازمة كي تقلق الحارس إيساكسون، وكاد نفس اللاعب أن يشكل خطراً على مرمى السويد لما روض الكرة بطريقة جميلة داخل منطقة العمليات ما استدعى تدخل الدفاع لإخراج الكرة، ليعود زلاتان مرة أخرى برأسية قوية مرت فوق مرمى الحارس بوفون. وفي إحدى اللقطات القليلة التي تفوق فيها هجوم إيطاليا على دفاع السويد، عكس كاندريفا كرة جميلة داخل منطقة العمليات شكلت خطورة وسط دفاع السويد الذي أخرجها بصعوبة.
بادرت إيطاليا في بداية الشوط الثاني عن طريق بيلي الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة الأفقية، وتعزز هجوم الأزوري بدخول سيمويني زازا الذي قاد فور دخوله هجمة رفقة فلورينزي لتنتهي الكرة عند جاكيريني الذي لم يتمكن من تحويل كرته إلى الشباك بعد تدخل دفاع السويد في آخر لحظة. وواصل الهجوم الإيطالي الاستفاقة عن طريق كاندريفا الذي شاهد كرته تنتهي في أحضان إيساكسون. وقاد جياكيريني أخطر لقطة في المباراة، حين وزع ناحية بارولو الذي اصطدمت رأسيته بالعارضة الأفقية لحارس السويد، وفي آخر أنفاس الوقت الرسمي توغل المهاجم الإيطالي إيدير بلقة فردية ليتفوق على الحارس إيساكسون ويضع الكرة في الشباك مانحا الفوز والتأهل لمنتخب إيطاليا (88).