مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نجوم يستنكرون إنفجارات القاع والكلمة تبقى للجيش اللبناني


أعرب الممثل يوسف الخال عن حزنه الشديد للتفجيرات الإنتحارية التي استهدفت مدينة القاع اللبنانية وأسفرت عن سقوط شهداء وجرحى، وكتب على إحدى صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي: "يا فاعل هذا العنف إسمعني جيداً: أنتَ لم ترتقِ بعد لمرتبة الحيوان.. ينقصُك أن تأكل من تقتل أولاً.. فأنتَ لا تزال غباراً تحت أقدام الإنسان الذي تهابه لأن الله أنعم عليه ما أنتَ حُرمت منه".نذكر أنّ الخال يشارك هذا العام ببطولة عملين عربيين وهما "خاتون" و"سمرقند".بدوره، نعى السوبر ستار راغب علامة الشهداء الذين سقطوا اليوم في التفجيرات الإنتحارية التي ضربت مدينة "القاع" في لبنان، وكتب راغب التالي:"الشهداء الذين سقطوا اليوم في القاع بسبب التفجيرات الإنتحارية الجبانة شكلوا حاجز دفاع عن كل الشعب اللبناني ليذهبوا الى جنة الخلد".

وأكد الفنان كارلوس عازار أنه يجب دعم الجيش اللبناني مشيراً إلى أنه ضمانة لبنان الوحيدة وطالباً من اللبنانيين الصلاة له، وذلك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.وعلق كارلوس قائلاً "الجيش اللبناني، ضمانة البلد الوحيدة، في ظروفٍ غير عادية، صلّوا للجيش".

كذلك نعى الممثل مازن معضم الشهداء الذي راحوا ضحية التفجير الذي وقع في منطقة القاع اللبنانية صباح اليوم الإثنين.وَنشر معضم عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للجيش اللبناني كُتب عليها (وعدي إلك وحدك) وَعلق عليها بالقول: "رح يضل جيشك رافع علمك وحامي حدودك وساحاتك.. الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى ويحمي وطناّ وجيشنا".

والفنان زين العمر نعى الشهداء الذين سقطوا في تفجيرات "القاع" وذلك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.وعلق العمر قائلاً "سقطوا ليبقى لبنان رحم الله شهداء القاع لأبطال الذين فدوا بدمائهم الطاهرة كل الوطن حما الله لبنان من الارهاب، القاع".


أمّا فارس الغناء العربي  Ø¹Ø§ØµÙŠ الحلاني فعبّر عن حزنه الشديد لما حصل اليوم في بلدة القاع البقاعية من تفجيرات إرهابية، معتبراً أنه يوم مأساوي.وكتب الحلاني عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "يوم مأساوي لأهلنا في القاع .العزاء لأهالي الشهداء اتمنى الشفاء العاجل للجرحة .. وكلنا مدعوون لمواجهةالإرهاب الذي يستهدف الجميع...".


كذلك وبعد التفجيرات الإرهابية التي إستهدفت منطقة "القاع" أمس تحدث الممثل ومقدم البرامج وسام حنا عن الطريقة التي "يسلّي" نفسه بها، وذلك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.وعلّق حنا قائلاً "عندما ارى الظلم والدواعش الكفرة منتشرين بهذه الطريقة ، أُسلّي نفسي بالتفكير في ان جهنم و نارها تنتظرهم بإذن الله".

من لبنان الثقافة تحيّة إلى أرواح الشهداء وستبقى الكلمة للجيش اللبناني معه ثقافة الحياة والأمان... بأمان!